أخبار هامة
   

سهر الصايغ: الحب والزواج نصيب وعندما يأتي لن اعترض عليه

16 نوفمبر, 2016

%d8%b3%d9%87%d8%b1-%d8%a7%d9%84%d8%b5%d8%a7%d9%8a%d8%ba-2%d8%b3%d9%87%d8%b1-%d8%a7%d9%84%d8%b5%d8%a7%d9%8a%d8%ba%d8%b3%d9%87%d8%b1-%d8%a7%d9%84%d8%b5%d8%a7%d9%8a%d8%ba-2

*انبهرت بالشخصية الصعيدية فى مسلسل ” يونس ولد فضه ” وساكرر التجربة فى “ولادتسعة ”

*انا بحب الضحك وباكره النكد …لان الحياه جدا قصيره

*لااخاف من السمنة لان جسدى غير قابل للزيادة

*دراستى لطب الاسنان لايمانى بمساعدة الاخرين وتخفيف الاوجاع عنهم

*منذ نعومة اظافرى واعشق التمثيل واول ادوارى عن ام كلثوم

تعيش الفنانة الشابة سهر الصايغ حالة من النشاط الفني فهي تواصل تصوير دورها بمسلسل ” ولاد تسعة ” مع الفنانة نيكول سابا وخالد سليم ومن ناحية أخري أستأنفت تصوير دورها بمسلسل “ليلة ” مع الفنانة رانيا يوسف ومكسيم خليل وكانت أحتفلت بأولي بطولاتها في السينما بفيلم “تفاحة حوا” فعن تجربتها الأولي في السينما وأعمالها الفنية التي شاركت بها رمضان الماضي مسلسل “وعد” مع الفنانة مي عز الدين ،ومسلسل”يونس ولد فضة “مع الفنان عمرو سعد ، ومسلسل “الكيف”مع الفنان باسم السمرة وعن وحياتها الشخصية وممارستها لمهنة الطب بجانب التمثيل وتجربتها بالغناء للمرة الأولي كان لنا معها هذا الحوار التالي :
حوار: مني رشدي
*في البداية حدثينا عن دورك بمسلسل “ولاد تسعة ” الذي تقومي بتصويره الان؟
**هو مسلسل يضم مجموعة كبيرة من النجوم وسعيدة لانضمامي لهذا المسلسل والكواليس رائعة وبها جو من المرح وهو متناسب مع طبيعة المسلسل وأجسد بالمسلسل شخصية بنت خدامة صعيدية كوميدية .
*تقدمي دور الشخصية الصعيدية للمرة الثانية ب”ولاد تسعة” بعد أن قدمتيها “بيونس ولد فضة” هل تستهويكي تقديم الأدوار الصعيدية ؟
**بالفعل عندما عرض علي دوري بمسلسل “يونس ولد فضة “وكانت شخصية صعيدية فانبهرت بالشخصية الصعيدية واللهجة الصعيدية كما أن جربت الكوميدي بدوري في شخصية “مهجة “بمسلسل “الكيف ” ولاقيت قبول من الجمهور فهذا شجعني لقبول دوري بمسلسل “ولاد تسعة ” الذي أقدم به شخصية كوميدية صعيدية .
*ظهورك في رمضان الماضي في ثلاثة أعمال في وقت واحد “وعد”،” الكيف”،”يونس ولد فضة “هل هذا أفادك أم ضرك؟
**أفادني ولم يضرني لأنني لم أكرر نفسي فقدمت في كل عمل فيهم شخصية مختلفة عن الأخري حتي في الشكل وملامح الشخصية فكانت في “وعد “شخصية رومانسية حالمة ،اما في “يونس ولد فضة” صعيدية ، اما في “الكيف” لها حس كوميدي والحمد لله لاقت نجاح ملحوظ .
*قدمتي الكوميديا لاول مرة من خلال شخصية مهجة بمسلسل الكيف الم تقلقي من هذا ؟
**كنت متخوفة في البداية ولكن المخرج محمد النقلي هو من شجعني علي تقديم هذا الدور وراهن عليا في تقديمي للكوميديا .
*ماذا عن مسلسل “ليلة ” الذي أستأنفتي تصويرة بعد فترة طويلة من التوقف؟
**سعيدة بعودة تصويرة وخصوصا انه ثاني تجاربي مع الفنانة رانيا يوسف التي شاركت معها بمسلسل “عيون القلب ” والذي حقق نجاح كبيرا ولكن أقدم في مسلسل “ليلة ” شخصية مختلفة تماما أجسد شخصية شريرة فهي مذيعة أنتهازية تستغل من حولها ويشاركني البطولة رانيا يوسف وهيدي كرم ومي سليم وتاليف هاني كمال واخراج محمد بكير .
*ماذا تمثلك تجربتك الأولي في السينما المصرية وخصوصا أولي بطولاتك المطلقة ؟ والتي لاقت هجوم شديد ووصفها البعض بالفشل ؟
**سعيدة جدا أن أول دخولي للسينما يكون فيلم بطولتي وفخورة جدا بالفيلم ، انجذبت للورق المميز ومن ثم انجذبت للفيلم بشكل عام ففكرة الفيلم مختلفة فهو يقدم نوعية غير مألوفة ومن الصعب فهمه بسهوله إنما يحتاج إلى تركيز وتفكير أثناء المشاهدة من أجل الاستمتاع ومتابعته بشكل جيد لأنه حكايته غير مباشرة. وأركز علي السينما الفترة القادمة فأتمني التواجد فيها الفترات المقبلة .
لماذا رفضي المشاركة في الكثير من الاعمال السينمائية الفترات الماضية ووافقتي “بتفاحة حوا ” ؟
بالفعل رفضت المشاركة في الكثير من الافلام لانها كانت غير مناسبة لي لانني احب المشاركة في أعمال محترمة ولها هدف ورسالة
*وما الهدف من فيلم “تفاحة حوا”؟
**الهدف من الفيلم أن ينعم الإنسان بحالة الرضا فيجب أن يكون الإنسان راضيا عن نفسه لأنه إذا كان غير راض سوف يواجه العديد من المشاكل ولن يشعر بالخير لأن الرضا غير موجود لديه أساسا كما أنه يوضح أننا جميعا مرضى نفسيون ولكن دون نشعر.
*قدمتي الأغنية الدعائية للفيلم بصوتك فهل تقتحمي مجال الغناء ّ؟
**ضحكت وقالت ليست غناء كنت أؤدي غناء البرومو للفيلم فقط وقمت بغناء اغنية واحدة هي
أغنية «أصل وصورة» كلمات رنا صبرة وألحان أحمد جنيدي وتوزيع أحمد أمين .
*كيف تختاري أدوارك؟
**أركز على أن يكون ورقا متميزا وأن تكون فكرة العمل هادفة وبالطبع أحرص جدا على أن يكون للمخرج رؤية مختلفة ويقدمني بشكل مختلف ومميز وأن يكون الدور جديدا على فلا أحب التكرار او لمجرد التواجد علي الساحة فقط .
*لماذا كان يحصرك المخرجين في تجسيد الادوار الشعبية ؟
**اعتقد أن ملامحي مصرية خالصة فلذلك يستعين بى المخرجين فى الأدوار الشعبية.
*نعلم أنك طبيبة أسنان وتمارسي المهنة بجانب التمثيل فماذا عن التمثيل والعمل فى مهنة الطب بنفس الوقت ؟
**انا أمثل قبل ما أصبح طبيبة لانى مثلت منذ الصغر فى سنة التاسعة عبر مسلسل “ام كلثوم” فقدمت شخصية المطربة الراحلة فى سن الطفولة، وبعد ذلك درست الطب لانها دراستي وبعد بعد كدا خلصت عملت بها اشغلت وأنا احب المهنتين سوياً ولا افكر فى ترك اى منهما.
*لماذا اخترت ان تدرس الطب؟
**الفكرة انها كل مهنة هى صنعة وكل واحد فى مجاله، أما بالنسبة لطبيب الاسنان الاسنان فهذا شيىء مهم والاهم انك تشعر بأن هناك شيىء فى يدك تساعد بهه احد فهذا احساس رائع وان حد يكون انسان موجوع او يريد علاج اسنانة ولا يستطيع الذهاب لأحد غيرك فى حد ذاته شيء لطيف لانك تشعر انك تساعد بها الناس وانا ارى ان اسمى انواع المساعدة هو فكرة انك تساعد حد من اى جهة هذا شيىء جيد
*هل تحبيبن السفر وما هى البلد التي تتمنين الذهاب لها ؟
**بحب البيت وبعشقة والا أسافر كتير ،استمتع بذلك بحب البيت الراحة التليفزيون والمطبخ وكل شيىء ك داخل البيت، وأحب السفر لكل البلاد وانا لم اسافر خارج الوطن العربى قبل ذلك وسافرت إلى تونس والكويت .
*هل انت طباخة ماهرة ؟
**اه طبعا وبحب أطبخ المكرونة بالبشامل وكل انواع الطبيخ عموما ملوخية والرقاق واللحوم بانواعها ولا اخااف من السمنة لانى جسمى غير قابل للزيادة.
*حدثينا عن الحب فى حياتك ؟
**حياتي الشخصية لا تهم أحد ولا أحب الحديث فيها ولكنى بنت عادية والحب والزواج نصيب وعندما يأتي لن اعترض عليه .
*ما هى طبيعة شخصيتك بعيداً عن التمثيل ؟
**انا بحب الضحك مش بحب النكد لان الدنيا قصيرة ومش بحب الزعل .
*وماذا عن عائلتك ؟
**انا اصغر اخواتي وانا عندى اخين ولاد اكبر وليس لدي اخوات بنات، ماما حياتى هى كل حاجة صاحبتى واختى والعقل المفكر وهى السبب فى كل حاجة وباخد رايها فى كل حاجة بستشيرها فى كل شيء.

Comments

comments

عن الكاتب

اعلان عاجل دعوة للخير

الزهرة .. للكلمة عطرها

اعلانات الزهرة

جدنا على الفيس بوك

اعلان

مساحات اعلانية

اعلانات الزهرة

 DMCA.com Protection Status