أخبار هامة
   

مظاهرة لمستحقى وحدات الاسكان الاجتماعى بشبين الكوم

9 أكتوبر, 2016

11-411-6اعرب العشرات من مستحقى وحدات الاسكان الاجتماعى بمحافظة المنوفية عن غضبهم الشديد لعدم توفير وحدات الاسكان المناسبة لهم وقاموا بالتجمهر والتظاهر صباح اليوم امام الديوان العام لمحافظة المنوفية، للمطالبة بانهاء ازمتهم والحصول على الشقق السكنية وخاصة بعد مرور اكثر من 7 سنوات على تقدمهم للحصول على الشقق .

 وقالت ليلى سعيد، احد مستحقى الشقق، انها ذهبت الى كل المسئولين ولم تحصل على اى شىء، سوى وعود غير قابلة للتنفيذ الامر الذى ادى الى غياب الثقة بيننا وبين المسئولين، ونطالب بحل الازمة .

 واضاف سعيد حسن احد المستحقين، انه تقدم منذ 7 سنوات ولم يحصلوا على اى شىء حتى الان وانهم يطالبون الدكتور هشام عبدالباسط محافظ المنوفية، بحل ازمتهم مع وزارة الاسكان ومع البنوك لتى لم تساعدهم حتى الان فى اى شىء، مؤكدا انهم يعانون المرار فى سبيل الحصول على تلك الشقة .

 واكد وائل الشافعى، احد المشاركين فى الوقفة، انهم فاض بهم الكيل واشتكوا فى جميع الاماكن وقاموا بجميع المحاولات للحصول على الشقق وتم الاستعلام ودفع 100 جنية لكل شقة، والى الان لم نتمكن من الحصول على الشقة، على الرغم من الوصول الى البنك والسؤال به، والاسكان والمحافظة، وحتى الان مش عارفين راسنا من رجلينا . 

 

 

…….

 

 

Comments

comments

عن الكاتب

الزهرة .. للكلمة عطرها

اعلانات الزهرة

جدنا على الفيس بوك

مساحات اعلانية

اعلان

مساحات اعلانية

اعلانات الزهرة

 DMCA.com Protection Status