أخبار هامة
   

شيرى عادل: لن اتزوج سرا..ولامبرر لاخفاء زواجى

2 ديسمبر, 2016

أشاهد أعمالى بمفردى لأننى كسوفه
:هذا الأمر جاء صدفه
حوار- منى رشدى
موهبتها لا يختلف عليها أحد فهى تغير جلدها من عمل لأخرهي الفنانة شيري عادل التي أوشكت من أنتهاء تصوير دورها في فيلم “فين قلبي ” التي تشارك في بطولته مع الفنان مصطفي قمر ويسرا اللوزي وكانت شيري طلت علينا رمضان الماضي بمسلسل ” بنات سوبر مان ” فعن فيلمها الجديد ومسلسلها وأعمالها الفنية والكثير من الاسرار الشخصية والفنية كل هذا في الحوار التالي :
حوار : مني رشدي
في البداية حدثينا عن مشاركتك في فيلم ” فين قلبي “؟
سعيدة بالمشاركة في بطولة هذا الفيلم وكان الفيلم تم عرضه عليا أثناء تصويري لمسلسل “بنات سوبر مان ” وكنت أعتذرت عنه نظرا لأنشغالي بتصوير المسلسل فقررت الشركة المنتجة للفيلم تأجيل الفيلم للانتهاء من تصوير المسلسل نظرا لأانشغالي أنا ويسرا اللوزي بالمسلسل وسعيدة لأانه التعاون ألاول لي مع مصطفي قمروأخراج ايهاب راضي وكنت بدأت التصوير فور رجوعي من لندن .
شاركتي في بطولة مسلسل “بنات سوبر مان ” وقدمتي كوميديا لأاول مرة في الدراما فحدثينا عن هذه التجربة وماذا تمثل لك ؟
بالفعل المرة الأولي التي أقدم فيها كوميدي بالدراما وبالتالي كنت متخوفة جدا لانها كوميديا فانتازيا ولكن في نفس الوقت كنت متحمسة جدا لانني وجدت دور مختلف وكنت أسعي لتغيير الأدوار التي أقدمها وتغيير جلدي وهو ما كان أقنعني به المنتج وعقدنا جلسات عمل مع فريق العمل وسعدت بهذه التجربة جدا وردود الأفعال الهائلة التي جاءتني عن الدور والمسلسل ككل وبالأضافة الي أنه كانت الكواليس مليئة بالمرح طوال الوقت .
أنفصالك عن تعاونك مع الفنان يوسف شريف في الدراما بعد تعاونك معه في أربع مسلسلات علي التوالي فسره البعض أنه نتاج الخلافات التي حدثت بينك وبين زوجته في مسلسل ” لعبة أبليس “كما تردد ؟
هذا الأمر ليس له أي أساس من الصحة ولكن فضلت تغيير الدور نفسه وأقدم أدوار مختلفة بعيدة تماما عما قدمتها من قبل وهذا ما أركز عليه الفترة القادمة أما عن يوسف فبكون سعيدة جدا بالتعاون معه لأان هناك كميسترى ممكن تكون مرتاحه فاهمين بعض واقفين امام بعض فاهمين اللى امامك هيمثلوا وهى بين فريق العمل مهمه جدا ومفيده للعمل ، وأما عن الخلافات التي ترددت عن أنجي زوجته انجي علاء اعتبرها مثل اختي ،علاقتنا عائليه جدا وصديقتنا منذ الطفوله وتربينا سوا ، كل الكلام الذي تردد مجرد اشاعات ليس اكثر ، واثناء تصوير المسلسل جاءت قناه الحياه تسجل معنا وكان ذلك الوقت الاشاعه فالمذيعه قالت انا محرجة اسالكم عن هذه الاشاعه لانها وجدت انجي علاء عندي في غرفتي وعلاقتنا ببعض حلوه جدا .
الكل يعلم عنك انك دائما بعيده عن اي مشاكل ولم ينتابك لفترات طويله اي اشاعات ؟
بالفعل لانني اكون في حالي جدا وعلاقتي لطيفه بكل الناس ولم احب اتكلم عن الاشاعات ولا ارد عليها .وعن اشاعه خلافي مع انجي فانجي علاء كذبت هذه الاشاعه في يومها . والحمد لله بقابل في طريقي ناس كويسه وناس بتحب النجاح وناس بتاخد بالها من شغلها كويس جدا.
ولماذا كان يستهويكى العمل الكوميدى فى السينما ؟
هذا الأمر جاء صدفه فأنا أختار دور فى السينما يعجبنى فيكون كوميدى بالصدفه .
هل حققتى أمنياتك على المستوى الفنى ؟
لسه بدرى عندى طموحات لأدوارعديدة .
ولكنك وصلتى للبطوله المطلقه بالرغم من قصر مشوارك الفنى ؟
توفيق من عند ربنا
وهل ما زلتى مرتبطه بوالدتك ؟
ما زلت مرتبطه بها وفى كل عمل أجلس معها واما تقنعنى به أو أقنعها به وفى كل خطوه فى حياتى من أولها وأخرها من أصغر حاجه للأكبر حاجه لابد أن أستشيرها.
في رأيك…هل المال يساعد على تحقيق ما تأمليه وتحلمى به ؟
لا أعتقد
وهل تشترطى فى أجرك ؟
أهم حاجه الورق بالنسبه لى فعندما يعرض على أى عمل فلا أسال عن أجرى ولكن المهم أن أقراء الورق ويعجبنى .
وهل تعيشين قصه حب ؟
لا… وأرى أن الزواج هو قسمه ونصيب واكيد سيأتى يوم اتزوج واحب ولكننى اترك هذا الامر على الله.
وهل شيرى عادل تقبل الزواج سرا كما يفعل الكثير من الفنانات ؟
كل شخص وله حريه فى حياته الشخصيه ان يعلن زواجه او يكون له اسبابه الخاصه تجعله يخفيه الله اعلم اما بالنسبه لى انا كشيرى عادل عمري أن أخفي لازم اعلن لاننى ليس عندى اى سبب حاليا يجعلنى اخفى زواجى .
ماهي اكثر حاجه لا تعجبك فى نفسك ؟
اوقات متوتره بزياده فى الشغل او حتى فى البيت قلقانه وكما اننى متردده .
متى تشعرين بالرضا عن النفس ؟
… اشعر بذلك عندما تكون الناس راضيه عنى وعن اعمالى لما يقابلنى الجمهور يقولوا لى عجبنا العمل وتابعناه .
وخصوصا الشعب المصرى والوطن العربى لانه يفهم الفن جدا فعندما تحترمى هذا الامر هطلعى فن جيد .
ولماذا انتى بعيده عن الميديا والاعلام والصحافه ؟
لا احب اجراء حوارات في اي وقت ولكن عندما يتم عرض العمل فممكن اتكلم عنه ولكنني لا احب ان اتحدث عن اعمالي قبل التعاقد او اذكر عمل انا اعتذرت عنه لا احب ان افعل ذلك لان بيكون زملاء تعاونا فيه فلا يصح ان اقول اني رفضت العمل الفلان ، وأحيانا أكون مشغوله بالتصوير ولم يكن لدي أي وقت فالبعض يفسر ذلك بانني لا احب الصحافة .
وهل بعد الشهره انتابك ما يسمى امراض الوسط الفنى من الغرور ؟
فى راى ان الذى يصاب بالغرور ليس منالفن ولا من الشهره ولكن بالتاكيد يكون فى شخصيته الاصليه من قبل دخوله للفن ما يمهد له ان يصيبه هذا المرض
صرحتي من قبل انك تتمني تقديم شخصيه بنت بدويه وتشاركي في اعمال تاريخيه بالرغم من هروب كثير من بنات جيلك من النوعيه من هذه الاعمال ؟
بالفعل
بحب الحياه التاريخيه جدا بتاخد مجهود فيها استمتاع جدا لما بتمثلي شخصيه علي ارض الواقع بتبحثي عنها تقراء عنها بتمثلي شخصيه حقيقيه .فانا استمتعت جدا بالشخصيه الصعيديه في شيخ العرب همام .
وهل انتى شخصيه جريئه ام خجوله؟
كنت خجوله زمان وانا صغيره فكنت بتكسف اقول راى فى حاجه اما الان فانا اصبحت اكثر جراه .
وهل تشاهدى اعمالك عند عرضها ؟
نعم اشاهدها ولكن عندما اكون لوحدى لاننى بتكسف .
وهل فكرتي في ان تقتحمي مجال الكتابة او الانتاج ؟
لم افكر في هذا الموضوع .
وماذا عن جديدك الفني ؟
هناك اكثر من عمل اقراه حاليا افلام ومسلسلات ولكنني لم اقرر بعد وساختار باذن الله عمل درامي لاشارك به العام القادم .

dsc_0019-1img-20161122-wa0000dsc_0031

Comments

comments

عن الكاتب

الزهرة .. للكلمة عطرها

اعلانات الزهرة

جدنا على الفيس بوك

مساحات اعلانية

اعلان

مساحات اعلانية

اعلانات الزهرة

 DMCA.com Protection Status