أخبار هامة
   

مستقبل وطن يشارك بملتقى المعلم المصرى

26 نوفمبر, 2016

كتبت-رهف الصباغ:
شارك حزب مستقبل وطن بالمنوفية، برئاسة المهندس مصطفي بسيوني في 《ملتقي المعلم المصري》والذي نظم بالتعاون مع المركز الكندى للدكتور ابرهيم الفقى برئاسة الدكتور أحمد الأشهب رئيس مؤسسة بيست اورا _ كندا وأكاديمية سمارت، تحت شعار التعليم أمل مصر.
وقال مصطفى بسيوني: أن التعليم هو أساس نهضة الدول والذي لابد أن تبدأ الدولة في دراسة طرق تطويرة، والمعلم هو محور العملية التعليمية التي لابد أن نعمل على تطويرها وتزويدها بطرق التعليم الحديثه وتدريبها على استخدام الوسائل التعليمية المختلفة.
وأضاف بسيوني أن تكريم المعلمين يعتبر جزء بسيط جدا مما يقدمونه لرقي ورفعة الأمم، فهو السبيل لبناء دولة قوية مما يقوموا بتخريجة من أجيال تخرج للمجتمع بمختلف التخصصات.
وقال ماجد أبو الخير نائب الحزب عن دائرة بندر شبين الكوم: أن نهضة التعليم تبدأ من النهوض بمستوى معيشة المعلم معنويا وماديا للحفاظ على صورة المعلم أمام طلابة، وقدرتة على العمل في ظل الظروف الاجتماعية المنهارة الدخيلة على مجتمعنا المصري.
وأشار هشام عبدالواحد نائب الحزب عن دائرة مركزي قويسنا وبركة السبع، أن الدولة تبحث الارتقاء بالمعلمين في الفترة الحالية لانهم صانعي الحضارة والأجيال، وأن الحزب يستمع لقضايا المعلم لسرعة حلها والوصول لقرارات وحلول جذرية لها.received_233093493771218received_233093503771217

Comments

comments

عن الكاتب

الزهرة .. للكلمة عطرها

اعلانات الزهرة

جدنا على الفيس بوك

مساحات اعلانية

اعلان

مساحات اعلانية

اعلانات الزهرة

 DMCA.com Protection Status