أخبار هامة
   

هندسة منوف بريمو معرض القاهرة الدولى للابتكار

24 نوفمبر, 2016

كتبت- سوزان الجندى
تمكن فريق من طلبة قسمى التحكم والحاسبات بكلية الهندسة الالكترونية بمنوف جامعة المنوفية من حصد المركز الثانى كأفضل مشروع من بين ٣٠ مشروع من كليات ومعاهد الهندسة بالجامعات الحكومية والخاصة بمعرض القاهرة الدولى للابتكار فى نسخته الثالثة فى الفترة من ١٩ وحتى ٢٠ من نوفمبر الحالى عن مشروع اسعفنى بحضور الدكتور اشرف الشيحى وزير التعليم العالى والدكتور هشام عبد الباسط محافظ المنوفية وبحضور عدد من الاساتذة واعضاء هيئة التدريس بالجامعات المصرية وكبار رجال الصناعة فى مصر .

وأشار الدكتور جلال عتلم المشرف على المشروع ان
معرض القاهرة الدولى للابتكار هو جزء من أسبوع ريادة الأعمال العالمي السنوي، و يعتمد علي التركيز علي اظهار الابداع و الابتكار كوسيلة لدعم الدولة و المنافسة مع الدول الأخرى و مكافحة الفقر و عدم المساواه ويعد اول معرض يجمع المهتمين بالعلم و الابتكارات في مصر .. ويهدف الى تحفيز الابتكار العلمي في مصر من خلال جمع العلماء والمبتكرين والمخترعين ورجال الاعمال والحاضنات الخاصة والحكومية واصحاب براءات الاختراع .

ضم فريق المشروع على أشرف على سلام ، علام محمد علام بيومي ، محمود حسين حبيب ، هاجر مهدي اغا ، ميرفت عبدالسلام زايد . وضم فريق الاشراف الدكتورة مها طلبة من قسم الحاسبات والمهندس سامح عبد الحليم من قسم التحكم.

Comments

comments

عن الكاتب

الزهرة .. للكلمة عطرها

اعلانات الزهرة

جدنا على الفيس بوك

مساحات اعلانية

اعلان

مساحات اعلانية

اعلانات الزهرة

 DMCA.com Protection Status